هل يمكن لفحوصات الخلفية رؤية الرسوم المعلقة؟

إذا كنت قلقًا بشأن التحقق من الخلفية الذي يظهر الاتهامات المعلقة أو بيانات الاعتقال ، فأنت بحاجة إلى قراءة هذه المقالة. لدينا جميع المعلومات التي تحتاجها وأيضًا بالتفصيل أفضل مواقع فحص الخلفية لك للتحقق من سجلاتك الخاصة.

فحص الخلفية هو طريقة بسيطة لأصحاب العمل لإلقاء نظرة على سجلاتك السابقة لمعرفة ما إذا كان لديك أي إدانات جنائية أو أشياء أخرى في ملفك قد تمنعك من العمل.

في العديد من الولايات ، هناك حد لمدة سبع سنوات لمدى التراجع الذي يمكنك من خلاله الاطلاع على السجلات الجنائية لشخص ما. لكن أحد الأسئلة التي نطرحها بشكل متكرر هو ما إذا كانت الرسوم المعلقة ستظهر في فحص الخلفية.

في هذه المقالة ، سنقدم لك إجابة نهائية وسنقدم لك أيضًا جميع المعلومات التي تحتاجها لتكتشف بنفسك ما يظهر في فحص الخلفية.

ما هو فحص الخلفية؟

فحص الخلفية عبارة عن أداة بحث عبر الإنترنت سوف تجوب مئات الآلاف من السجلات المتاحة للجمهور للكشف عن أكبر قدر ممكن من المعلومات حول شخص ما.

غالبًا ما يكون مفاجأة للناس كم المعلومات المتاحة لهم متاحة للجمهور. يتضمن نوع المعلومات التي يمكن لمواقع فحص الخلفية العثور عليها ما يلي:

  • السجلات الجنائية (الولاية والمقاطعة والمدينة)
  • تاريخ التوظيف
  • السجلات المالية
  • تاريخ الرصيد
  • تاريخ التعليم (المدرسة الثانوية والكلية)
  • تصريح عمل
  • سجل القيادة
  • تفاصيل الترخيص
  • ملفات تعريف وسائل التواصل الاجتماعي

تخبرنا معظم هذه البيانات بمفردها عن القليل جدًا. ولكن عندما يتم دمجها معًا ، يمكن أن تقدم صورة كاشفة لشخص مفيد لجميع أنواع الأسباب المختلفة.

يعرف معظم الناس عن فحوصات الخلفية لأنهم تعرضوا لها عند التقدم للحصول على وظيفة أو يبحثون عن استئجار شقة. لكنها في الواقع شيء يمكن لأي شخص القيام به.

ولكن هناك فرق بين عمليات فحص الخلفية العامة التي يمكنك إجراؤها في المنزل وفحوصات خلفية المستهلك التي يقوم بها أصحاب العمل وأصحاب العقارات. تخضع عمليات التحقق هذه لعدد من القوانين واللوائح المختلفة التي تضع قيودًا صارمة على المعلومات التي يمكنهم الاطلاع عليها ومن يمكنهم مشاركتها.

لكن مواقع فحص الخلفية الشخصية لها قيود أقل ويمكنها غالبًا تقديم تقرير أكثر تفصيلاً. يستخدم الأشخاص هذه المواقع لجميع أنواع الأسباب المختلفة:

  • الشيكات الجنائية - ليس أصحاب العمل فقط هم الذين يريدون معرفة السجلات الجنائية. كثير من الناس لديهم مخاوف بشأن الجيران أو غيرهم. يمكن أن يمنحك فحص الخلفية إجابة قاطعة سواء كان شخص تعرفه إخفاء ماض إجرامي سري.
  • تعقب أحد أفراد الأسرة أو الأصدقاء - لكل شخص شخص من ماضيه فقد الاتصال به. قد يكون ابن عمك أو تلميذة قديمة أو حبك الضائع. أي شخص تريد تعقبه ، يوفر فحص الخلفية أ سريع وسهل طريقة لمعرفة مكانهم وكيفية الاتصال بهم والمزيد عن حياتهم.
  • النظر إلى ماضي شخص ما - إذا كان هناك شخص غامض في منطقتك ، في المكتب ، أو بدأ تواً بمواعدة أختك ، وتريد الحصول على معلومات عنهم ، فحص الخلفيةهو حل. يمكن أن يمنحك نظرة شاملة في حياتهم ومن هم ، ويمكن أن يفعل ذلك بسرعة!
  • التحقق من السجلات الخاصة بك - إذا كنت تعلم أنك ستخضع لفحص الخلفية ، فمن الجيد دائمًا أن تعرف مسبقًا ما قد يحدث. لهذا السبب يختار العديد من الأشخاص إجراء فحوصات خلفية لمعرفة ذلك ما المعلومات عن نفسك موجود في المجال العام وقد يراه أصحاب العمل أو الملاك.

ما هو موقع فحص الخلفية الأكثر فعالية؟

يعد إجراء فحص خلفي لنفسك إحدى الطرق المؤكدة لمعرفة ما إذا كانت هناك أي رسوم معلقة قد تكون ضدك تظهر في فحص الخلفية.

إذا كنت تريد أن تعرف ، فأنت بحاجة إلى اختيار موقع فحص الخلفية الذي يقدم النتائج الأكثر شمولاً وحداثة ممكنة. لقد اختبرنا جميع أفضل مواقع فحص الخلفية لمحاولة تحديد ذلك. في ما يلي قائمة بأهم ثلاثة مواقع للتحقق من الخلفية في السوق في الوقت الحالي.

تم التحقق - اختيار المحررين
قم بزيارة BeenVerified

تم التحقق هي توصيتنا الأولى بفضل أدائها الاستثنائي الشامل وتقاريرها المفصلة والدقيقة. يولد تقارير شاملة ومفصلة ومصممة بشكل جيد وسهلة القراءة. المعلومات التي تقدمها دقيقة بشكل مثير للإعجاب حتى إذا كان يمكنك فقط إدخال الحد الأدنى من المعلومات.

أثناء استخدام BeenVerified ، يمكنك إدارة جميع عمليات البحث الخاصة بك على لوحة التحكم الرئيسية لسطح المكتب. بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار تطبيقات iOS و Android المخصصة. كل هذه مصممة بشكل جيد وسهلة الاستخدام حتى للمبتدئين.

سيكلفك الاشتراك في BeenVerified 26.89 دولارًا أمريكيًا فقط شهريًا أو يمكنك الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر بتكلفة 17.48 دولارًا أمريكيًا فقط في الشهر. لذلك ، يمكنك أيضًا الوصول إلى فريق دعم عملاء BeenVerified الذي يكون مفيدًا للغاية ومتجاوبًا. للحصول على خدمة شاملة ونتائج دقيقة ومحدثة ، لا يتفوق موقع التحقق من الخلفية على BeenVerified.

أفضل الشيكات الخلفية:يوفر BeenVerified نظرة شاملة على السجل العام الخاص بك بسعر رائع. احصل عليه بتكلفة أقل مع خصم القارئ الحصري.
كش ملك فوري - اختيار المحررين
زيارة كش ملك فوري

CheckMate الفورية هو الموقع المثالي للتحقق من الخلفية إذا كنت بحاجة إلى الحصول على المعلومات بسرعة. إنه موقع فائق السرعة يمكنه تحويل أي طلب تقريبًا في بضع دقائق فقط. حتى إذا كان بإمكانك إعطاؤها الحد الأدنى من المعلومات فقط ، فستحصل على نتائج رائعة في لحظات. لا تعني السرعات السريعة أنه يتعين عليك المساومة على الجودة أيضًا. نتائج CheckMate الفورية دقيقة ومفصلة.

هناك لوحة تحكم سطح مكتب مخصصة CheckMate بسيطة وبسيطة وأنيقة وسهلة الاستخدام. يمكنك أيضًا اختيار إدارة عمليات البحث على تطبيقات Android و iOS المصممة جيدًا بالمثل. يقدم برنامج Checkmate الفوري فريق دعم عملاء مثير للإعجاب أيضًا مما يجعله أحد أكثر تجارب المستخدم إيجابية التي اختبرناها.

سيكلفك برنامج CheckMate الفوري 34.78 دولارًا أمريكيًا في الشهر أو 27.82 دولارًا أمريكيًا في الشهر إذا قمت بالتسجيل للحصول على اشتراك لمدة ثلاثة أشهر. إنه ليس أرخص موقع للتحقق من الخلفية في السوق ولكن إذا كنت بحاجة إلى نتائج سريعة ودقيقة ، فهناك القليل من أفضل.

عرض خاص:لا تتورط في المعلومات الخاطئة ، أعد اكتشاف سجل التوظيف الكامل مع CheckMate الفوري. احصل على سعر رائع مع عرضنا الخاص للقراء.
TruthFinder - اختيار المحررين
قم بزيارة TruthFinder

TruthFinder USP كبير هو الدقة. يمكن أن يقدم نتائج دقيقة بشكل مدهش حتى إذا أدخلت معلومات غير صحيحة أو مضللة. خوارزمياتها قادرة على قطع البيانات غير الصحيحة ولا تزال تقدم نتائج دقيقة ومثيرة للإعجاب. فهي تقدم تقارير مفصلة وحديثة ودقيقة بشكل لا يوصف.

هذه التقارير سهلة المسح من خلالها ، وكل شيء تفعله تتم إدارته بواسطة واحدة من لوحات التحكم المكتبية الأكثر جمالاً التي قمنا باختبارها. هناك أيضًا تطبيقات رائعة لأجهزة Android و iOS أيضًا.

تسليط الضوء على استخدام TruthFinder هو دعم العملاء. يتوفر هذا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على رقم مجاني ، وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على مساعدة في عمليات البحث الخاصة بك كلما كان ذلك هو أفضل وقت لك. الأسعار تنافسية أيضًا. ضع كل هذا معًا و TruthFinder هو موقع آخر لفحص الخلفية مثير للإعجاب بشكل كبير.

صفقة حصرية:هل تبحث عن نظرة عميقة في السجل العام الخاص بك؟ جرب TruthFinder ، أحد عمالقة الصناعة. احصل على الخدمة مع خصم القارئ السخي.

هل سيظهر فحص الخلفية نفقاتي المعلقة؟

هذا ليس سؤالاً يمكن الإجابة عليه بنعم أو لا لأن الإجابة تعتمد على عوامل مختلفة. وتشمل هذه الأماكن التي تتواجد بها في البلد ، وما هي خدمة فحص الخلفية المستخدمة للبحث عنك ، وما الذي يبحث عنه صاحب العمل أو المالك المحتمل.

الحقيقة هي أنه في معظم الولايات ، سيظهر التوقيف أو التهمة المعلقة في فحص الخلفية. لكن هذا ليس هو الحال في كل مكان.

مثال جيد على استثناء القاعدة هو ولاية كاليفورنيا. في كاليفورنيا ، ستظهر جميع التهم المعلقة وتفاصيل الاعتقال في فحص الخلفية. هذا يتضمن جناية و جنحة شحنة. ولكن إذا كان البحث يتم في مقاطعة مختلفة حيث تم تقديم التهمة ، فلن يظهر.

لذا ، إذا كنت تتقدم بطلب للحصول على وظيفة مقرها في مقاطعة أورانج ولديك رسوم معلقة مسجلة في مقاطعة لوس أنجلوس ، فلن يكشف فحص الخلفية عنها. ولكن إذا كانت التهمة في مقاطعة أورانج ، فسيروا ذلك.

أركنساس حالة أخرى مثيرة للاهتمام. هناك ، سيكشف فحص الخلفية عن تهمة جناية معلقة ولكن ليس جنحة معلقة.

في العديد من الولايات ، سيحدث فرقًا أيضًا إذا تم القبض عليك لشيء ما أو إذا تم توجيه الاتهام إليك. لدى الكثير من الدول قوانين تمنع أصحاب العمل من التفكير في الاعتقالات عند اتخاذ قرار بشأن تعيين أو عدم توظيف شخص ما. هذا متجذر في فكرة أن الاعتقال ليس دليلاً على الذنب أو حتى أن هناك أدلة كافية لاتهامك بارتكاب جريمة.

العامل الكبير الآخر هو نوع فحص الخلفية الذي يتم تشغيله. يتم الاستماع إلى غالبية القضايا الجنائية على مستوى محكمة المقاطعة. ولكن لا يمكن الوصول بسهولة إلى جميع ملفات محكمة المقاطعة لمواقع فحص الخلفية.

في كثير من الأحيان ، سيكون عليهم إرسال عداء إلى المحكمة شخصيًا للنظر في هذه السجلات. لا تقدم بعض المواقع هذه الخدمة بينما قد يختار أصحاب العمل في بعض البلدان الأخرى عدم الاستفادة منها. ونتيجة لذلك ، حتى إذا كانت هناك رسوم معلقة ، فقد لا تظهر في سجلاتك.

كيف يمكنني معرفة ما إذا كانت الرسوم المستحقة ستظهر؟

والحقيقة هي أنه من الصعب جدًا معرفة ما إذا كانت تهمة أو اعتقال معلقة ستظهر في فحص الخلفية أم لا. ولكن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للحصول على فكرة:

  • قم بإجراء فحص خلفي لنفسك - سيُجري تشغيل فحص الخلفية الخاص بك المعلومات الموجودة عنك وسيكشف أيضًا ما إذا كانت هناك تهمة أو اعتقال معلق في ملفاتك أم لا.
  • تحقق من القوانين المحلية الخاصة بك - تختلف القوانين في هذا الأمر من دولة إلى أخرى ، لذا قم ببعض الأبحاث وانظر ما هي القواعد أينما كنت. إذا كنت تعيش في مكان ما مثل كاليفورنيا ، يمكنك استخدام هذه القوانين لصالحك عند التقدم للحصول على وظيفة.
  • تحدث إلى محاميك - من الممكن في بعض الأحيان الحصول على رسوم من السجلات. إذا حدث ذلك ، فلن يظهروا بالتأكيد في أي فحص للخلفية.

إذا كنت قد مرت بجميع هذه المراحل ولا يزال لديك رسوم معلقة تتوقع أن تظهر على حسابك فحص الخلفية ، أفضل نصيحة يمكننا تقديمها هي إجهاض الشيك والتحدث إلى موظفيك المحتملين أو الملاك أولاً.

إذا كان بإمكانك تقديم تفسير مقنع حول ما حدث ، ولماذا تم تحصيل الرسوم منك ، وماذا من المرجح أن يحدث بشأن هذه الرسوم ، قد يكون بعض أصحاب العمل وأصحاب العقارات على استعداد للتغاضي عنها معهم. هذا أمر محتمل بشكل خاص إذا كنت تتوقع أن يتم تبرئتك من التهم ويمكن أن توفر لهم نوعًا من الإثبات لهذه الحقيقة.

هذا النهج ليس 100٪ بأي شكل من الأشكال. هناك بعض أصحاب العمل وأصحاب العقارات الذين لا يرغبون في معرفة وسيستبعدونك تلقائيًا. وهذا يعني أن النهج هو نوع من المقامرة ، لكننا ندرك الحالات التي نجحت فيها ، وكما يقول المثل القديم ، "الصدق هو دائمًا أفضل سياسة".

استنتاج

يمكن أن تظهر الرسوم والاعتقالات المعلقة في فحوصات الخلفية ، ولكن هناك أسباب مختلفة لعدم التحقق منها. في هذه المقالة ، أوضحنا أن هذا كثير من التفاصيل واقترحنا أيضًا طريقة للتحقق مما سوف يظهر في الخلفية.

التوصية الرئيسية هي إجراء فحص خلفي لنفسك لمعرفة ما يظهره. لقد أوصينا بثلاثة مواقع ممتازة للقيام بذلك على كما قدمنا ​​لك بعض النصائح العامة حول فحوصات الخلفية وما يمكن عرضها.

هل سبق لك إجراء فحص خلفي لك والذي أظهر بعض التهم المعلقة أو بيانات الاعتقال؟ كيف تعاملت مع الوضع؟ هل لديك نصيحة أو مؤشرات لقرائنا؟ من المفيد دائمًا سماع تجارب الحياة الواقعية خاصة إذا كان بإمكانهم تقديم بعض النصائح المدرجة في هذه المقالة ، لذا يرجى مشاركة أفكارك وخبراتك معنا باستخدام التعليق المربع أدناه.

watch instagram story